slideالرياضية

العراق يتأهل الى نهائيات شباب آسيا لكرة القدم

الاولى نيوز / بغداد
ضمن منتخب شباب العراق، التأهل الى نهائيات آسيا لكرة القدم المقرر ان تحتضنها اندونيسيا نهاية العام المقبل، لحصوله على مقعد من بين خمسة مقاعد مخصصة لافضل مراكز ثانية في المجاميع العشر التي تالفت منها التصفيات.
وذكر موقع الاتحاد الاسيوي (afc ) مساء الاربعاء (9 تشرين الثانيث 2017)، ان “قطر تأهلت بصورة مباشرة للنهائيات بعد تغلبها على المنتخب العراقي بركلات الترجيح، من علامة الجزاء 3-2 بعد التعادل في الوقت الاصلي 1-1”.
واضاف الاتحاد، ان “العراق ايضا ضمن احدى البطاقات الخمس لافضل المنتخبات التي حصلت على المركز الثاني في المجاميع العشر بعد حصوله على اربع نقاط من فوز على لبنان 2-0 وتعادل مع قطر 1-1” .
يذكر ان ان منتخبات الامارات (المجموعة الاولى) وطاجكستان (المجموعة الثانية) وقطر (المجموعة الثالثة) والسعودية (المجموعة الرابعة) والاردن (المجموعة الخامسة) وكوريا الجنوبية (المجموعة السادسة) والصين (المجموعة السابعة) وفيتنام (المجموعة الثامنة) واليابان (المجموعة التاسعة) واستراليا(المجموعة العاشرة) ضمنت التأهل للنهائيات، فيما تاهلت منتخبات تايلاند والعراق والصين تايبيه وكوريا الشمالية وماليزيا ضمن افضل خمسة منتخبات حصلت على المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى