المحلية

العراق يحصد جائزتين في التميز الحكومي العربي

حصد العراق، اليوم الخميس، جائزتين هامتين من جامعة الدول العربية في الدورة الثانية لجائزة التميز الحكومي العربي، اختصت الأولى بابتكار تشغيل الشباب، والثانية بأفضل موظف متميز.

وقال المتحدث باسم الأمانة العامة لمجلس الوزراء، حيدر مجيد، للقناة الرسمية تابعته (الاولى نيوز )، إن “العراق حصد جائزتين هامتين من جامعة الدول العربية في الدورة الثانية لجائزة التميز الحكومي العربي، برعاية نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتم توزيع الجوائز على الفائزين من الدول العربية”.

وأضاف مجيد، أن “ما تحقق يعد إنجازاً كبيراً يحسب للعراق الذي اشترك في هذه المسابقة العريية المهمة، وحصل على جائزتين ضمن مسابقة التميز العربي وهما: (ابتكار تشغيل الشباب، وأفضل موظف متميز)”، مشيراً إلى أن “الجائزتين من حصة وزارة الصناعة والمعادن”.

ولفت إلى أن “إجراءات اتخذتها الأمانة العامة لمجلس الوزراء، حيث شاركنا بهذه المسابقة المهمة والتي تعتبر حافزاً مهماً للموظف والمواطن العراقي، كما ان هذا الإنجاز يعتبر ضمن الإنجازات المهمة التي يسعى العراق إلى المساهمة فيها من حيث المشاركة بجميع المحافل العريية والدولية، ونحن نستعد يوم غد الجمعة، لانطلاق حدث رياضي كبير في بصرة الخير وهو خليجي (25)، الذي انتظرها العراقيون كثيراً، وسيكون داعماً للعراق الذي يستحق هذه الإنجازات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى