الرياضية

العراق يخسر وديا امام الامارات في اول واخر بروفة قبل لقاء البحرين في خليجي 23

الاولى نيوز / بغداد
خسر المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم 0-1 امام نظيره الاماراتي في مباراة ودية جرت على ملعب نادي الوصل مساء اليوم الاحد في اطار تحضيرات المنتخبين للمشاركة في خليجي 23 المقرر ان تحتضنها الكويت مابين الثاني والعشرين ولغاية الخامس من الشهر المقبل .

شوط المباراة الاول انتهى بتقدم المنتخب الاماراتي 1-0 سجله احمد مال في الدقيقة 39 بعد افلاته من الرقابة الدفاعية لينفرد بالمرمى العراقي ويلعب الكرة بنجاح على يسار الحارس جلال حسن ، في وقت لم يقدم المنتخب الوطني العراقي اداء جيدا في هذا الشوط في ظل الاداء المتواضع الذي قدمه غالبية لاعبيه حيث لم يتمكنوا من استحداث فرص كثيرة امام المرمى وغاب الترابط بين خطوطه الثلاثة.

في الشوط الثاني حاول المنتخب العراقي تعديل النتيجة واجرى المدرب باسم قاسم العديد من التغييرات في محاولة لتحقيق هذا الهدف بالزج بمهند علي ومهند عبد الرحيم وعلي حصني وهمام طارق ونبيل صباح وعلي فائز وابراهيم بايش والحارس محمد كاصد من دون جدوى في ظل التالق اللافت للحارس الاماراتي محمد الشامسي وسوء استغلال الفرص امام المرمى .

ويتنافس العراق الذي من المقرر ان يصل الى الكويت بعد غد الثلاثاء في خليجي 23 في المجموعة الثانية بجانب منتخبات البحرين وقطر واليمن فيما يلعب المنتخب الاماراتي في المجموعة الاولى بجانب منتخبات الكويت والسعودية والامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى