الأمنية

العمليات المشتركة تكشف أهم الإنجازات الأمنية في شهر رمضان

كشفت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الخميس، أهم إنجازاتها الأمنية في شهر رمضان المبارك، فيما أعلنت عن قتل عدد كبير من التنظيمات الإرهابية خلال العام الجاري. 

وقال المتحدث باسم قيادة العمليات اللواء تحسين الخفاجي في تصريح للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز): إن” قيادة العمليات المشتركة نفذت العديد من العمليات الأمنية في شهر رمضان ضد التنظيمات الإرهابية لمنع العدو من إعادة التموضع والقيام بأي عمل وتم خلالها قتل أعداد من الإرهابيين”.
وأضاف، أن” الخطط التي نفذتها قيادة العمليات خلال العام الجاري وشهر رمضان نجحت بتحقيق استتباب أمني كبير لم تشهده البلاد خلال السنوات السابقة في الشهر الكريم”، لافتا إلى، أن” قيادة العمليات تمكنت من قتل أعداد كبيرة من التنظيمات الإرهابية مع زيادة الضربات الجوية الدقيقة نتيجة الجهد الاستخباري للقوات الامنية، ما أدى إلى انهيار منظومة القيادة والسيطرة لدى العدو”. 
وفي وقت سابق أفصحت قيادة العمليات المشتركة عن أبرز معالم خطتها الخاصة بعيد الفطر المبارك.
وقال المتحدث باسم قيادة العمليات اللواء تحسين الخفاجي في تصريح للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز): إن” قيادة العمليات المشتركة أعدت خطة متكاملة للأيام العشرة الأخيرة من شهر رمضان وصولا إلى أيام عيد الفطر المبارك”، لافتا إلى، أن” الخطة تضمنت زيادة الجهد الاستخباراتي والفني وتنفيذ عمليات نوعية ومطاردة وملاحقة العصابات الإرهابية في المناطق التي تعتقد القيادة بأن الإرهاب ما زال متواجدا فيها”.
وأضاف، أن” الخطة تتضمن في فترة العيد زيادة الاستطلاع الجوي وتكثيف الجهد الاستخباري في المناطق المقدسة والأسواق التي تشهد زخما سكانيا”، مبينا، أن” الخطة وضعت لتفويت الفرصة على الإرهاب وتأمين الأجواء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى