الأقتصادية

العمل تحدد موعد إطلاق راتب المعين المتفرغ

أعلنت وزارة العملِ والشؤونِ الاجتماعيةِ، الثلاثاء، أنه سيتم اطلاق راتبِ المعينِ المتفرغِ حالَ اكمالِ جميعِ الاجراءاتِ القانونيةِ والمالية الخاصة بعملية الصرف.
وقال رئيس هيئة ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة بالوزارة عصام عبد اللطيف التميمي في حديث اطلعت عليه (الاولى نيوز)إن “الهيئة استكملت جميع الاجراءات الفنية والمالية والقانونية الخاصة بصرف راتب المعين المتفرغ للمستفيدين المستلمين سابقا (الملحق)، والمستفيدين من مصرف الرشيد، وسوف يتم اطلاق الراتب حين استكمال الإجراءات المصرفية الخاصة بالمصارف التي تتعامل معها الهيئة”.
وأضاف التميمي، أنه “تم تسليم ملفات الدفع الى المصارف من أجل الصرف عن طريق الدفع الإلكتروني عبر مصارف الرافدين، والرشيد، واشور”.
من جانب اخر، ذكر التميمي ان “الهيئة اجرت تنسيقاً مع منظمات المجتمع المدني بهدف تنفيذ برامج مشتركة للنهوض بواقع ذوي الإعاقة ، خاصة ما يتعلق منها بامكانية التعاون لدعم دار المشردات من خلال برامج التأهيل الفنية لتمكين النساء اقتصاديا وخاصة من ذوات الاعاقة لزجهن في سوق العمل ودمجهن في المجتمع”.
وشدد التميمي على “ضرورة التنسيق والتعاون مع منظمات المجتمع المدني والعمل معها كفريق واحد، من اجل النهوض بواقع شريحة ذوي الاعاقة من خلال برامج الدعم المشتركة”

متابعة/ الاولى نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى