slideالمحلية

العمل تنفي توقف رواتب الاعانات الاجتماعية

الاولى نيوز / بغداد

نفت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، توقف رواتب الاعانات الاجتماعية.

ودعا المتحدث بأسم الوزارة عمار منعم في بيان، وسائل الإعلام من فضائيات وصحف ومواقع خبرية الى اضفاء المصداقية في نقلهم الاخبار الخاصة بوزارة العمل وخاصة تلك التي تتعلق برواتب الاعانة الاجتماعية لأنها تخص شريحة الفقراء والمحتاجين والابتعاد عن الاثارة غير الصحيحة والمغلوطة.

وأضاف” ان التلاعب بالألفاظ وعدم قراءة ونقل اخبار الوزارة بدقة وموضوعية يسبب لغطا واحباطا لدى تلك الشريحة التي الاولى بالجميع دعمها وانصافها”.

وطمأن المتحدث باسم الوزارة الجميع ان الوزارة مستمرة في اطلاق دفعات رواتب الاعانات الاجتماعية وحسب الجدول ودون تغير.

واكد منعم ان احد المواقع الخبرية تلاعب بعنوان خبر منقول عن احدى الصحف والموقع الالكتروني الرسمي للوزارة بالشكل التالي (وزير العمل: رواتب الاعانة الاجتماعية مهددة بالتوقف) بصورة اوهم الناس ان رواتب الاعانات الاجتماعية مهددة بالإيقاف وهو الامر الذي ننفيه جملة وتفصيلا وعار عن الصحة كون الرواتب مؤمنة بموجب الموازنة العامة للدولة .

واوضح ان الوزير من خلال احدى اجتماعاته مع الملاك المتقدم لهيئة الحماية الاجتماعية نوه الى ان الدفعة المقبلة لرواتب الاعانة الاجتماعية قد تشهد ايقافات نتيجة لبيانات تتعلق بالضريبة او تكرار البصمة او لعدم تحديث بيانات الاسرة، ما يتطلب من الاقسام العمل بروحية عالية ومهنية لتلافي حصول اخطاء او حالات تلاعب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى