منوعات

العنصرية تعيد أوبرا وينفري إلى الحوارات الإنسانية…وهذه التفاصيل

أعلنت نجمة البرامج التلفزيونية أوبرا وينفري عودتها إلى تقديم البرامج الحوارية من خلال برنامج جديد على منصة “apple tv”.
وكشفت أوبرا وينفري و”آب تي في” في بيان لهما اليوم عن عودة أسطورة البرامج الحوارية الأمريكية أوبرا وينفري ببرنامج جديد من خلال شاشة منصة “آب تي في”، بعنوان “الحوار مع أوبرا”، وينطلق عرضه في 30 من يوليو الجاري، وسيعرض على المنصة أسبوعياً ومجاناً.

9558756 210635270


وأعلنت أوبرا وينفري عن إنطلاقة برنامجها بسلسلة حلقات عن العنصرية، وكشفت عن اهتمامها في البرنامج بالقضايا الإنسانية، وقالت في تعليقها على الإعلان عن برنامجها الجديد إنها ستجري محادثات لتوحد الناس ولا تفرقهم، واعتبرت إنه حان الوقت لإعادة الإنسانية والبشرية إلى المحادثات مجدداً.

أوبرا وينفري تكشف عن ضيوف برنامجها

أما عن ضيوف برنامجها الجديد، فأعلنت أوبرا في بيانها عن استضافتها لعدد من المفكرين وصناع الإخبار والشخصيات البارزة، وستبدأ البرنامج بحلقة حوارية مع الكاتب والمفكر إبرام إكس كيندي صاحب الكتاب الأكثر مبيعاً “كيف تناهض العنصرية؟”، وستضيف في الحلقات التالية عدة شخصيات وأصحاب مبادرات عالمية في هذه القضية.
وأعلنت أوبرا أيضاً في نفس الإطار، عن خطتها لتحويل مجلتها الشهرية التي تحمل إسمها إلى مجلة إلكترونية بدلاً من النسخة الورقية، وذلك تماشياً مع الظروف العالمية الحالية وظروف أزمة كورونا، والتي دفعتها إلى إجراء الحوارات عن بعد، وكانت أوبرا قد توقفت منذ 2011 عن تقديم برنامجها الشهير “أوبرا وينفري شو” واكتفت بتقديم محتويات إعلامية خاصة بها على يوتيوب.

9558731 121549262

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى