الأمنية

الغانمي: وكالة الاستخبارات حجمت الجريمة المنظمة

أكد وزير الداخلية عثمان الغانمي، اليوم الاثنين، أن وكالة الاستخبارات حجمت الجريمة المنظمة.

وذكر بيان للوزارة، تلقته (الاولى نيوز)، أنه “بعد الإنجازات الكبيرة والأعمال البطولية التي سطرها الشجعان في وكالة الاستخبارات سواء في قتل وإلقاء القبض على قيادات وعناصر عصابات داعش الإرهابية ومكافحة الجريمة المنظمة، زار وزير الداخلية عثمان الغانمي اليوم مقر وكالة الاستخبارات”.

وأضاف أن ” الوزير استمع إلى شرح موجز عن أبرز الإنجازات المتحققة للوكالة، حيث كان في أستقباله وكيل الوزارة لشؤون الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية وعدد من الضباط”.   

وأشاد الغانمي بحسب البيان “بعمل وكالة الاستخبارات وتكثيف جهودها في عملها الميداني وفي مختلف الاوقات والظروف والتطور الكبير فيها ومن جميع النواحي”، واصفا اياهم بـ”عين العراق”. 

وأكد أن “المعلومات والعمل الاستخباري هو جوهر العمل الامني وأن هذه الوكالة أصبحت من المؤسسات الاستخبارية المهمة التي يشار لها بالبنان بعد ان استطاعت الحصول على معلومات تُرجِمت على الارض بضربات موجعة لقيادات الارهاب وعناصره، فضلا عن تحجيم الجريمة المنظمة”.

من جانبه، أكد وكيل الاستخبارات ان “العراق يستحق من جميع ابناءه ان يكونوا رهن اشارته وان يواصلوا العمل لمستقبل أفضل للأجيال ولكي يعم الامن والازدهار في بلد القيم والحضارات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى