المحلية

الغزي: إنجاز 70% من أعمال طريق الدورة – اليوسفية

أعلن الأمين العام لمجلس الوزراء، حميد نعيم الغزي، اليوم الاثنين، إنجاز 70% من أعمال تطوير وتأهيل مداخل بغداد، فيما أكد أن طريق الدورة – اليوسفية سيسهم في الحد من الاختناقات المرورية في العاصمة.
وقال الغزي، في بيان تلقته (الاولى نيوز)، إن “مشروع طريق (الدورة – اليوسفية) من المشروعات الستراتيجية المهمة التي تشرف عليها الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وسيسهم في الحد من الاختناقات المرورية التي تشهدها العاصمة بغداد”.
وأضاف خلال تفقده مقاطع العمل في المشروع، أن “الأمانة العامة لمجلس الوزراء، تشرف أيضاً، على مشروع تطوير وتأهيل مداخل العاصمة، حيث باشرت الشركات بتنفيذ المشروع، الذي سيسهم كذلك في فك الاختناقات المرورية”، مشيدا بجهد دائرة الطرق والجسور، وشركات آشور وحمورابي والصيفي؛ لتحقيقها نسب إنجاز متقدمة تجاوزت المخطط، وقد حققت خلال الأشهر السبعة الماضية، نسبة (70%) من المشروع، موجهاً بضرورة العناية الفائقة بالطريق، والأخذ بعين الاهتمام عملية تأثيثه وتجهيزه بالعلامات المرورية والأسيجة الواقية”.
وأضاف البيان، أن “الجولة، حضرها مستشار رئيس مجلس الوزراء صباح عبد اللطيف، والمدير العام لدائرة الطرق والجسور حسين جاسم، إضافة إلى ممثلين عن الشركات المنفذة وفريق شعبة النتائج في الأمانة العامة لمجلس الوزراء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى