المحلية

الغزي يرأس الاجتماع الخاص ببحث تطوير منفذ سفوان والمجمع السكني في أم قصر

رأس الأمين العام لمجلس الوزراء، حميد نعيم الغزي، الاجتماع الخاص ببحث إعمار منفذ سفوان الحدودي، وملف المجمع السكني في أم قصر.

واستمع الأمين العام إلى شرح مفصل من قبل رئيس هيئة المنافذ الحدودية اللواء، عمر الوائلي، في ما يتعلق بمستجدات منفذ سفوان، وآخر التطورات بشأن مخرجات لجنة التواصل والعمل مع البنك الدولي والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية لمتابعة نتائج مؤتمر إعادة الإعمار المُنعقد في دولة الكويت.

كما ناقش الاجتماع التسوية الخاصة بمشاريع المقاولة بين وزارتي الداخلية والتخطيط بشأن مشاريع المنافذ الحدودية استنادا لقرار لجنة الأمر الديواني (١٣٤).

وخلص الاجتماع، الذي حضره رئيس الدائرة القانونية في وزارة الخارجية، قيس العامري، ومدير العقود في وزارة الداخلية، اللواء فؤاد ناصر، وميد عام العقود في وزارة التخطيط، ثامر عواد، ومدير عام دائرة الإسكان في وزارة الإعمار والإسكان، حيدر فاضل، إلى التوصية بتشكيل لجنة تتولى إيجاد الحلول ومعالجة مشكلة مجمع أم قصر السكني وتحديد آلية لتوزيع الدور ونقل الملكية، واستمرار التنسيق مع الجهات المعنية؛ لغرض إكمال مشروع تطوير منفذ سفوان الحدودي مع الكويت بالسرعة الممكنة.

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
15 آب 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى