المحلية

الغزي يوجه انذاراً نهائياً الى الشركة المنفذة لمجسر تقاطع الإسكان في ذي قار

وجه الامين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي، اليوم الأحد، إنذاراً نهائياً إلى الشركة المنفذة لمجسر تقاطع الإسكان في محافظة ذي قار.

وقالت الأمانة العامة لمجلس الوزراء في بيان تلقته (الاولى نيوز)، ان “الأمين العام لمجلس الوزراء حميد نعيم الغزي، عقد اجتماعا بحضور المدير العام لدائرة البلديات في وزارة الإعمار والإسكان والأشغال والبلديات العامة، والمعاون الفني لمحافظ ذي قار، ومدير شبكات نقل الطاقة، إضافة إلى فريق متابعة الأمانة العامة لمجلس الوزراء للمشروعات المتلكئة والمتوقفة”.

واضافت ان “الغزي اِطّلع على نسب الإنجاز ومراحل تقدم العمل في مشروعات المجسرات ضمن محافظات (الديوانية، وذي قار، والمثنى) بحضور الجهات القطاعية ذات العلاقة والشركات المنفذة”.

وأشاد الغزي “بجهد ملاكات وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة، والإدارات المحلية في المحافظات وفرق المتابعة، لمتابعتها الدورية للمشروعات المذكورة، ونسب الإنجاز المتحققة في مجسرات محافظتي (الديوانية والمثنى)”، مطالباً بـ”مضاعفة الجهود وزيادة وتيرة العمل لإنجازهما وإدخالهما الخدمة، كونهما سيسهمان في فك الاختناقات المرورية وتسهيل حركة العجلات”.

وبشأن مجسر تقاطع الإسكان في محافظة ذي قار، فقد وجه الغزي “إنذاراً نهائياً إلى الشركة المنفذة بسبب تلكؤها في مراحل العمل، ولاسيما وإن الجهات القطاعية قدمت جميع التسهيلات بإزالة التعارضات التي تواجه مراحل العمل في المشروع، وإلزامها بتعهد خطي يضمن عدم التلكؤ مستقبلاً، وبعكسه سيتم سحب العمل وإدراج الشركة ضمن اللائحة السوداء، وأخذ جميع الإجراءات القانونية بحقها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى