الأمنية

القبض على إرهابي كان يعمل بما يسمى التصنيع العسكري لداعش في بغداد

أعلنت وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، إلقاء القبض على إرهابي كان يعمل بما يسمى التصنيع العسكري لداعش في بغداد.

وذكرت وكالة الاستخبارات في بيان تلقته (الاولى نيوز)، أنه “تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية والمتضمنة متابعة وملاحقة الخارجين عن القانون، تمكنت مفارز وكالة الاستخبارات بغداد الكرخ في شمال العاصمة بغداد من إلقاء القبض على أحد المطلوبين لها وفق أحكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب”، مبينة أن “عملية إلقاء القبض جاءت بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة تضمنت استدراج أحد الارهابيين الذين كانوا يعملون ضمن عصابات داعش في التصنيع العسكري والتفخيخ إضافة الى انضمامه الى الطبابة، وبكمين محكم تمكنت مفارزنا من إلقاء القبض عليه حال دخوله الأراضي العراقية”.

وأضافت، أن “المطلوب ينحدر من أسرة تورط أكثر أبنائها في الانضمام الى عصابات داعش”، لافتة الى أن “المتهم دونت أقواله واعترف صراحة بانتمائه الى عصابات داعش الإرهابية وأحيل الى الجهات المختصة لينال جزاءه العادل”.

ودعت وكالة الاستخبارات، وفقاً للبيان “المواطنين الكرام بضرورة الإسراع في الاتصال على الرقم المجاني الساخن 144 للتبليغ على الخارجين عن القانون بغية ملاحقتهم والقبض عليهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى