الأمنية

القبض على طرف مشاجرة ضبط بمنزله ممنوعات وآخر متهم بالسرقة

اعلنت قيادة قوات الشرطة الاتحادية، الاثنين، القبض على طرف مشاجرة ضبط بمنزله مواد ممنوعة وتلقي القبض على متهم آخر بالسرقة في العاصمة بغداد.

وذكر بيان للقيادة تلقت (الاولى نيوز)، نسخة منه، انه ضمن الجهود الأمنية لقطعات الشرطة الاتحادية ، تمكنت قوة من اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من شعبة استخبارات الفوج الثالث للواء ، من القاء القبض على متهم من طرفي مشاجرة في منطقة ( البياع ) ببغداد ، تمت عملية القاء القبض من خلال استخبار لأحد المواطنين بوجود مشاجرة ضمن المنطقة.

وتابع البيان، انه وبعد تشكيل قوة من اللواء مسنودة بالجهد الاستخباري، تم التوجه الى المكان المقصود وتطويقه والقاء القبض على متهم من طرفي المشاجرة بعد قيامه بالاعتداء على الطرف الأول برمي رمانة صوتية وإحداث أضرار مادية بعجلة احد المواطنين.

واشار البيان، الى انه بعد القاء القبض على المتهم وتفتيش داره واستحصال مذكرة اصولية بالاشتراك مع مفرزة من مديرية مكافحة المتفجرات لمركز شرطة حي الجهاد، ضُبط داخل الدار مسدس كولومبي ، غلاف رمانة دفاعية ، بايب لتعاطي المخدرات ، 4 قداحات.

واضاف البيان، انه تمكن اللواء الثاني فق1 ش.أ بالاشتراك مع مفارز من اجرام الحبيبية وبغداد الجديدة من القاء القبض على متهم صادر بحقه مذكرة قبض وفق المادة ٤٤٦ ق ع (سرقة). وختم البيان، انه تم تسليم المتهميين الى جهة الاختصاص اصولياً لإكمال الإجراءات القانونية بحقهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى