الأمنية

القبض على مطلوبين بتهمة الإرهاب وتجارة المخدرات وضبط صالة للقمار بثلاث محافظات

أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن، اليوم الأحد، القبض على مطلوبين اثنين بتهمة الإرهاب وتجارة المخدرات وضبط صالة للقمار بثلاث محافظات.

وقالت المديرية في بيان تلقته (الاولى نيوز)، إن “المديرية العامة للاستخبارات والأمن تواصل العمل لملاحقة المطلوبين بالتركيز على المعلومات الاستخبارية، إذ ألقت مفارز مديرية استخبارات وأمن ميسان التابعة إلى المديرية ذاتها القبض على متهم مطلوب للقضاء وفق قضايا إرهابية، صادرة بحقه مذكرة قبض وفق احكام المادة (1/4) إرهاب، وذلك من خلال تواجده في قضاء العمارة”.

وأضافت ان “مفارز مديرية استخبارات وأمن الديوانية تمكنت من القاء القبض احد تجار ومروجي المواد المخدرة في قضاء الحمزة الشرقي بمحافظة الديوانية والمطلوب للقضاء وفق احكام المادة (28) مخدرات”، مشيرة إلى “اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه وأحاله الى القضاء”.

وأكدت “بعد استحصال الموافقات القضائية استطاعت مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد من ضبط أحد الأماكن السرية التي تستخدم بها للعب القمار في منطقة الميدان ببغداد”، موضحة أن “المفارز قامت بمداهمة المكان والقاء القبض على 3 متهمين بالجرم المشهود، تم تسليمهم أصوليا إلى الجهات ذات الاختصاص”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى