الأمنية

القبض على 11 متهما بينهم ارهابيين اثنين في بغداد

أعلنت خلية الاعلام الأمني، اليوم الجمعة، إلقاء القبض على 11 متهما بينهم ارهابيين اثنين وضبط كدس للأعتدة والأسلحة، ومواد مخدرة في مناطق متفرقة من بغداد.

وقالت الخلية في بيان تلقته (الاولى نيوز)، إنه “لتعزيز الامن والاستقرار في جميع مناطق شرق العاصمة بغداد وملاحقة العناصر الارهابية وللحد من النزاعات العشائرية بالتنسيق مع قسم استخبارات وامن عمليات بغداد، تمكنت قوة من فرقة المشاة السابعة عشر وخلال الممارسات الامنية من القاء القبض على متهمين اثنين وفق المادة 4 ارهاب بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة تفيد بتواجدهما في (سيطرة البوعيثة، حي اسيا)”.

وتابعت الخلية: “على صعيد متصل تمكنت قوة من فرقة المشاة السادسة من ضبط كدس للأعتدة مخلفات حربية لعصابات داعش الارهابية ليتم استدعاء الجهد الهندسي ورفعها بدون اي حادث”.

وأشارت إلى أن “قطعات الفرقة الاولى والثانية شرطة اتحادية تمكنت من القاء القبض على (9) متهمين بالدكة العشائرية (أطراف مشاجرات مختلفة) بعد اصابة أحدهم بإطلاق ناري بالإضافة الى ضبط عدد من الاسلحة والاعتدة غير المرخصة مع كمية من مادة الحشيشة والكريستال ومواد مخدرة اخرى ضمن قاطع المسؤولية بجانبي الكرخ والرصافة”.

وبيّنت الخلية أنه “تم احالة الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة الى الجهات ذات الاختصاص لينالوا جزائهم العادل وفق القانون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى