الأمنية

القبض على 12 مطلوبا قضائيا بينهم إرهابيين اثنين، وضبط أسلحة غير مرخصة ومواد مخدرة

خلية الإعلام الأمني

تمكنت قوة من اللواء الـ (55) فرقة المشاة السابعة عشر من القاء القبض على إرهابي مطلوب وفق المادة 4/1 إرهاب بعد رصد تواجده ضمن قاطع مسؤولية اللواء في منطقة المحمودية، وبعد ورود معلومات استخبارية تفيد بتواجد أحد العناصر الإرهابية المطلوبة للقضاء العراقي وفق المادة 4/1 ارهاب توجهت قوة من اللواء الـ(24) فرقة المشاة السادسة وبالتنسيق مع خلية استخبارات ومكافحة إرهاب أبو غريب وتم رصد تواجده والقاء القبض عليه في منطقة “النصر والسلام” ضمن قضاء ابو غريب.

إلى ذلك تمكنت قطعات فرقة المشاة الحادية عشرة من اعتقال (5) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة خلال ممارساتها الأمنية ضمن قاطع المسؤولية في جانب الرصافة.

وفي سياق متصل قطعات الفرقة الثانية شرطة اتحادية تلقي القبض على متهمين اثنين وفق المادة (44) من قانون العقوبات العراقي، خلال عمليات بحث وتفتيش ضمن قاطع مسؤوليتها في جانب الكرخ.في حين تمكنت دوريات شرطة نجدة “أبو غريب” وخلال تنفيذها لممارسة امنية ضمن سيطرة “العصرية” من القاء القبض على ثلاثة متهمين ضبط بحوزتهم اسلحة غير مرخصة “بندقية كلاشنكوف وبندقية M4 ومسدس وبندقية صيد” مع كمية من العتاد وحبوب ومادة الكرستال المخدرة واجهزة تعاطي المخدرات. تم تسليم المتهمين والمواد المضبوطة الى الجهات المختصة.

١٤ ت١ ٢٠٢١

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى