الأمنية

القبض على 5 متهمين بينهما اثنان بحيازتهما قنابل يدوية في بغداد

اعلنت قيادة قوات الشرطة الاتحادية، اليوم الثلاثاء، القبض على 5 متهمين بينهما اثنان بحيازتهما رمانات يدوية واعتدة مختلفة وآخرين بتهم حيازة المخدرات والسرقة في العاصمة بغداد.

وذكر بيان للقيادة تلقته ، (الاولى نيوز) ان قوة من اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات اللواء التابعة إلى وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية ، نفّذت عملية تفتيش لعدد من الفضاءات والساحات الفارغة ضمن منطقة (الري) ، أسفرت عن العثور على كرفان في احد الساحات الفارغة وضبط بداخله 3 رمانة هجومية ، 23 اطلاقات مختلفة الأنواع ، درع ، وتم على أثرها إلقاء القبض على اثنين متهمين (اصحاب الكرفان) .

وتابع البيان، “تمكنت قوة من اللواء الثامن الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات اللواء ، من إلقاء القبض على متهم في منطقة (التاجي) شمال بغداد ، وضبط بحوزته 24 حبة مخدرة ، حيث تمت عملية إلقاء القبض عن طريق تنفيذ ممارسة أمنية وتفتيش العجلات والأشخاص”.

واضاف، “ألقت قوة من اللواء الخامس الفرقة الثانية شرطة اتحادية مسنودة بالجهد الاستخباري ، القبض على متهم في منطقة (الرحمانية) مطلوب بتهمة السرقة بعد قيامه في وقت سابق بسرقة احد الدور السكنية ، وتمت عملية إلقاء القبض بعد تشكيل فريق امني مشترك مسنود بالجهد الاستخباري والقيام بعمليات التحري وجمع المعلومات وتتبع عمل كاميرات المراقبة حيث تم تشخيص المتهم وإلقاء القبض عليه”.

ولفت، الى انه تمكنت قوة من اللواء ذاته مسنودة بالجهد الاستخباري ومفرزة من مكافحة إجرام الغزالية ، من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة 444 (سرقة) في منطقة (القرية العصرية) ، تم تسليم المتهمين مع المضبوطات الى جهة الطلب والاختصاص لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى