الأمنية

القبض على 5 مطلوبين بينهم امرأة متهمة بقضايا سرقة في بغداد

ألقت قوات الشرطة الاتحادية، الاثنين، القبض على 5 مطلوبين بينهم امرأة متهمة بقضايا سرقة في العاصمة بغداد.


وذكرت خلية الاعلام الامني في بيان تلقته (الاولى نيوز) أن ” مفارز الشرطة الاتحادية ضمن قاطع مسؤولية اللواء الثاني الفرقة الأولى تمكنت من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة ٤٠٦ (قتل) في منطقة (الأمين) شرقي بغداد “.

واضاف البيان “كما تمكنت قوة من اللواء الخامس الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثالث للواء ومفرزة من مكتب مكافحة اجرام الحرية من إلقاء القبض على امرأة مطلوبة وفق أحكام المادة ٤٤٤(سرقة )في منطقة(الحرية) غرب بغداد”.


وتابع “وتمكنت قوة من اللواء الاول الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الاول للواء من إلقاء القبض على احد المطلوبين وفق المادة ٣٢ (مخدرات) في منطقة (النهروان) جنوب شرق بغداد”.


واشار البيان الى ان “قوة أخرى من اللواء تمكنت ذاته بالاشتراك مع مفارز مكافحة اجرام النهروان من القبض على متهم بتعاطي وترويج المواد المخدرة في منطقة (النهروان) جنوب شرق بغداد بحوزته 23 حبة مخدرة “.

واضاف، أن” قوة من اللواء الرابع الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثالث للواء تمكنت من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة ٢٨٩ (تزوير) في منطقة (جسر ديالى) جنوب شرق بغداد”، مبينا انه ” تم احالة المتهمين مع المواد المضبوطة اصولياً الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى