الرياضية

القوة الجوية يلحق هزيمة قاسية بالطلاب والزوراء يواصل صدارة الترتيب

الاولى نيوز / بغداد

الحق فريق القوة الجوية هزيمة قاسية بالطلبة بتغلبه عليه 4-0 في مباراة جرت مساء اليوم على ملعب الشعب الدولي في ختام منافسات الجولة الثالثة والعشرين لدوري كرة القدم الممتاز .

الاهداف الاربعة توزعت على شوطي اللقاء ، حيث تقدم القوة الجوية بهدف عن طريق علي يوسف في الدقيقة السادسة وسجل مصطفى محمد الهدف الثاني .

وفي الشوط الثاني تمكن الجويون من اضافة هدفين اخرين عن طريق سامح سعيد في الدقيقة 85 وحمادي احمد في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع ، ليتصدر هدافي الدوري برصيد 13 هدفا بالتساوي مع زميله في الفريق امجد راضي ولاعب نفط ميسان وسام سعدون .

واسفرت نتائج هذه الجولة التي جرت على مدى اليومين الماضيين ، عن فوز النفط على امانة بغداد2-1وبالنتيجة ذاتها تغلب نفط الجنوب على نفط ميسان والشرطة على زاخو ونادي الحسين على الحدود والنجف على الكهرباء 2-0 ، وفاز الزوراء على كربلاء 1-0 . وبالنتيجة ذاتها فاز نفط الوسط على الديوانية وتعادل بنتيجة 1-1 الميناء مع البحري والسماوة مع الصناعات الكهربائية .

وواصل الزواء تصدره لترتيب فرق الدوري برصيد 54 نقطة يليه الشرطة برصيد 49 نقطة بالمركز الثاني ، فالقوة الجوية بالمركز الثالث بفارق نقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى