الرياضية

القوة الجوية يوقع الهزيمة الاولى بالزوراء والميناء والكهرباء حبايب

الاولى نيوز / بغداد

قلب القوة الجوية تاخره امام الزوراء بهدف لفوز ثمين 2-1 في مباراة شهدها ملعب الشعب الدولي بحضور اكثر من 40 الف متفرج لحساب الجولة الحادية والعشرين لدوري كرة القدم الممتاز .

وانتهى شوط المباراة الاول بالتعادل 1-1 تقدم الزوراء بهدف حسين علي من كرة قوية سكنت على يمين شباك الحارس فهد طالب في الدقيقة 7 ، لكن حمادي احمد اعاد التوازن لكفة المباراة بتسجيله هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 22 ، وفي الشوط الثاني نجح امجد راضي بتسجيل هدف الفوز الثاني في الدقيقة 61 بعد تصديه لكرة ركنية لعبها صالح سدير وجدها راضي امامه ليدخلها الهدف من دون اية ملازمة دفاعية .

وحاول الزوراء كثيرا تسجيل هدف التعادل وسنحت له فرصة ثمينة لاسيما الكرة التي اضاعها مهند عبد الرحيم وهو على بعد اقل من متر واحد امام المرمى عندما لعبها الى الخارج وسط دهشة الجميع فيما الغى الحكم الدولي هيثم محمد علي هدفا للزوراء بذريعة خروج الكرة الى خارج الملعب فيما لم يتمكن الجويون من استثمار الاندفاع الزورائي بتسجيل هدف ثالث من خلال الكرات المرتدة عندما اضاع حمادي احمد وعماد محسن فرصتين محققتين للتسجيل .

الفوز رفع رصيد القوة الجوية الى 42 نقطة ابقته بالمركز الثالث بفارق الاهداف عن الشرطة صاحب المركز الثاني والذي سيلاعب البحري بعد غد الجمعة ضمن هذه الجولة فيما تجمد رصيد الزوراء عند 50 نقطة في المركز الاول .

وفي البصرة تعادل الميناء مع ضيفه الكهرباء 0-0 فيما كان الديوانية قد تغلب اليوم على نادي الحسين 2-0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى