السياسية

الكاظمي: توجد شكاوى حول استغلال وزارة العمل في اغراض انتخابية

الثلاثاء (15 حزيران 2021)، عن شكاوى و”شبهات” حول استغلال “بعض المفاصل” في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لاغراض انتخابية.


ونقل المكتب الإعلامي للكاظمي في بيان تلقته (الاولى نيوز)، عن الأخير قوله: “مرت خلال هذا الاسبوع ذكرى الفتوى المباركة لسماحة السيد علي السيستاني التي اعطت الدعم الكبير لتحقيق النصر على عصابات داعش الارهابية، كما تمر علينا ذكرى تأسيس الحشد الشعبي الذي كان له الدور البارز والكبير مع بقية قواتنا المسلحة في تحقيق النصر والحفاظ على وحدة البلد”، مهنئاً في الوقت ذاته “الاسرة الصحفية ونقابة الصحفيين بذكرى تأسيس الصحافة العراقية”.


وأشار إلى زيارته “محافظة ذي قار وافتتحنا العديد من المشاريع المتلكئة، وافتتحنا مستشفى الناصرية التعليمي والجسر الكونكريتي ومحطة الكهرباء، ووضعنا حجر الاساس لمطار الناصرية وعدد من المشاريع الاخرى من اجل خدمة ابناء المحافظة، وسنستمر في ذلك مع بقية المحافظات”.

وأضاف “اثبتنا اننا حكومة افعال وليست حكومة اقوال، ووجهت الوزارات بان يكونوا قريبين من المواطنين ليقدموا الخدمات”، مشدداً بالقول: “نرفض رفضا قاطعا استغلال الوزارات للانتخابات”.

ولفت إلى أن “هناك شكاوى على اجراءات بعض مفاصل وزارة العمل وشبهات باستغلال لاغراض انتخابية على حساب قوت الفقراء، ولا نقبل بان تتحول شريحة الفقراء وقوتهم ورواتبهم لمادة دسمة واستغلال للانتخابات”.

وأردف: “لدينا اهتمام كبير بتوفير السلة الغذائية التي ستوزع لشريحة الفقراء وستكون فيها مواد اكثر من المواد التي توزع حاليا كماً ونوعاً”، مؤكداً على أنه “يجب توجيه الدعم الحكومي، كالسلة الغذائية وغيرها من انواع الدعم الى طبقة الفقراء والمستحقين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى