الأمنية

الكاظمي يعلق على هجوم مخمور ويصدر توجيهاً

اصدر رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، اليوم الجمعة، توجيهات عاجلة بعد الهجوم الارهابي على مخمور.

وقال الناطق باسم القائد العام اللواء يحيى رسول في بيان تلقته (الاولى نيوز)، ان “القائد العام للقوات المسلحة تابع باهتمام كبير التعرض الجبان الذي قامت به عصابات داعش الإرهابية على قرية خضرجيجة بالقرب من جبال قرچوغ والذي راح ضحيتة عدد من المدنيين وقوات البيشمركة بين شهيد وجريح”.

واضاف انه “في الوقت الذي ينعى فيه القائد العام للقوات المسلحة هؤلاء الشهداء الأبرار ويعزي أسرهم ومحبيهم بهذا الحادث، فإنه يؤكد أن هذا الهجوم الغادر لن يمر دون القصاص العادل من المجرمين الإرهابيين الذين اقدموا على هذا العمل الجبان”.

وتابع ان “القائد العام اكد ان قوات البيشمركة هي من ضمن منظومة الدفاع الوطني وتعمل جنبا الى جنبا مع اخوانهم في قواتنا المسلحة الباسلة لتأمين المدن والمناطق”، مبينا ان “الكاظمي شدد على ان العصابات الإرهابية بعد أن منيت بهزائم كبيرة في مختلف مناطق البلاد تحاول بشكل او بآخر تنفيذ أعمال غادرة بعد أن عجزت عن مواجهة قواتنا الأمنية”.

واشار الى ان “القائد العام للقوات المسلحة اكد على ضرورة رص الصفوف وعدم التهاون او الاستهانة بجيوب عناصر عصابات داعش الإرهابية”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى