الأقتصادية

الكاظمي: هنالك تصاعدا في إيرادات الجمارك والمنافذ الحدودية

قال رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي وخلال زيارته إلى محافظة البصرة، اليوم الخميس، إن هناك تصاعدا تدريجيا في إيرادات الكماركوالمنافذ الحدودية.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقت (الأولى نيوز) نسخة منه ، أن “رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي خلال اجتماعه مع كوادر الكمارك والموانىء في ميناء أم قصر، شدد على أن الموانىء شريان حقيقي في حياة العراقيين،ولن نسمح بأي إهمال فيها”.

وأضاف، أن “زيارتنا الثانية وخلال فترة قليلة، جاءت لمتابعة وضع المنافذ الحدودية، لأهميتها في دعم اقتصاد البلد والحركة التجارية، مبينا أن هناكتصاعدا تدريجيا في إيرادات الكمارك والمنافذالحدودية، وهذا بفضل الجهود المبذولة فيها”. 

وتابع الكاظمي بحسب البيان، أن “ميناء الفاو الكبيريعد من أولويات حكومتنا، بالرغم من التحديات الكبيرة التي يمر بها البلد، وسنعمل جاهدين للتوقيع مع الشركات لبدء العمل به”.

ووصل رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، في وقت سابق من صباح اليوم الخميس (5 تشرين الثاني 2020)، إلى محافظة البصرة، في زيارة تفقدية ولمناقشة مستجدات المحافظة، مح حكومتها المحلية.

وقال مصدر محلي، إن “رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، وصل إلى محافظة البصرة في وقت مبكر من صباح اليوم، عبر مطار المحافظة الدولي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى