السياسية

الكاظمي يتلقى اتصالات تعزية من الرئيس المصري وعدد من المسؤولين

تلقى رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، الاحد، اتصالا هاتفيا من رئيس مصر عبد الفتاح السيسي، الذي قدم تعازيه ومواساته في ضحايا حادث مستشفى ابن الخطيب الذي تسبب بسقوط وجرح العديد من المواطنين.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقت (الاولى نيوز) نسخة منه (25 نيسان 2021)، أن “الرئيس السيسي اكد وقوف مصر الى جانب حكومة وشعب العراق، مبديا استعداد مصر لتقديم كل اشكال المساعدة في هذا الظرف الصعب”، معربا عن “ثقته بان الحكومة العراقية برئاسة السيد مصطفى الكاظمي قادرة على تجاوز هذا المصاب الأليم”.

كما تلقى رئيس الوزراء، بحسب البيان “رسائل تعزية من رئيس وزراء دولة مصر السيد مصطفى مدبولي، ورئيس الحكومة اللبنانية السيد حسان دياب، اعربا فيها عن شديد مواساتهما لعوائل الضحايا، سائلين الله تعالى ان يرحمهم برحمته الواسعة ويمنّ على الجرحى بالشفاء العاجل”.

وتلقى الكاظمي كذلك، “اتصالا هاتفيا من رئيس إقليم كردستان نجيرفان بارزاني، ورئيس وزراء حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني، حيث قدما تعازيهما ومواساتهما لعوائل شهداء حادث مستشفى ابن الخطيب، واستعداد الإقليم للتعاون مع الجهات المعنية في بغداد، وايضا استقبال جرحى الحادث للعلاج في مستشفيات الإقليم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى