الرياضية

الكشف عن المتهمين بسرقة منزل رياض محرز

نجحت الشرطة الإنجليزية، في الكشف عن هوية اللصوص المتورطين في سرقة منزل الجزائري رياض محرز، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكان منزل رياض محرز في مدينة مانشستر الإنجليزية تعرض للسرقة في أبريل/نيسان 2020، حيث أخذ اللصوص مقتنيات وأموال ومجوهرات وأشياء ثمينة تقدر بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني، من بينها ساعة قيمتها 230 ألف إسترليني.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية أنه تم توجيه الاتهام لأربعة أشخاص تآمروا من أجل تنفيذ السطو أعمارهم 21 و31 و32 و34 عاماً بالإضافة لقيامهم بعمليات سطو أخرى في مدينة مانشستر، في نفس الفترة التي سرقوا فيها منزل نجم مانشستر سيتي.

وينتظر أن يخضع المتهمون الأربعة للمحاكمة بعد وقوعهم في يد الشرطة، حيث سيمثلون في 11 أكتوبر/تشرين الأول المقبل أمام المحكمة.

ولم يكن منزل محرز هو الضحية الوحيدة لعمليات السطو التي قامت بها تلك المجموعة الإجرامية، حيث تم الإبلاغ عن جرائم سطو وسرقة خلال شهر أبريل/نيسان 2020 في مركز مانشستر التجاري.

وتعتبر حوادث سرقة نجوم كرة القدم من الأمور المنتشرة بشدة في أوروبا في السنوات الأخيرة، حيث تعرض نجوم كبار للسرقة آخرهم توماس مولر، نجم بايرن ميونخ وقبله الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، حين كان مدربا لإيفرتون الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى