الرياضية

الكشف عن اهتمام نادٍ إيطالي كبير بضم محمد النني من آرسنال في يناير

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن اهتمام ناد كبير في الكالتشيو بضم لاعب وسط منتخب مصر والفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، محمد النني، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2022.

وينتهي عقد محمد النني في يونيو المقبل، وبالتالي، سيكون رحيله عن آرسنال بالمجان خاصة وأن النادي الإنجليزي لم يفاتح المصري الدولي في إمكانية التمديد.

هناك رغبة من قبل الأندية التركية والسعودية في ضم، محمد النني، حيث تتحدث الصحافة الأوروبية والعربية عن اهتمام ناديي جالطة سراي وبشكتاش بالإضافة إلى اتحاد جدة.

ارتيتا مدرب ارسنال

صحيفة “Il Messaggero” الإيطالية قد أفادت بأن نادي روما والذي يقوده المدرب، جوزيه مورينيو، قد تواصل مع آرسنال من أجل معرفة إمكانية التعاقد مع النني في يناير.

ولكن النادي الإيطالي قد اتخذ قرارًا بعدم التسرع في الصفقة خاصة وأن النني سيشارك في كأس أمم إفريقيا مع منتخب مصر، وبالتالي، لن ينضم إلى روما مع بداية الميركاتو الشتوي في إيطاليا (5 يناير).

أجل روما قراره النهائي بشأن التعاقد مع، محمد النني، ولكن هذا لا ينفي اهتمام ورغبة مورينيو في ضم المصري الدولي ولكن سيكون هناك لاعبين آخرين سيراقبهم النادي الإيطالي مثل روبن لوفتوس تشيك (تشيلسي) وتشارلي ويلينز (مانشستر يونايتد).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى