الرياضية

الكشف عن برنامج مباراة كأس السوبر الإماراتي

كشفت رابطة المحترفين الإماراتية عن برنامج مباراة كأس السوبر الإماراتي بين فريقي شباب الأهلي والجزيرة.

ويستعد شباب الجزيرة، بطل الدوري الإماراتي في الموسم الماضي، لمواجهة شباب الأهلي بطل كأس الخليج العربي، يوم 7 يناير/كانون الثاني المقبل، على ملعب هزاع بن زايد في العين، في كأس السوبر الإماراتي.

وعقدت رابطة المحترفين الإماراتية اجتماعا عن بعد برئاسة عبدالله ناصر الجنيبي رئيس مجلس الإدارة، وحضور جمال حامد المري نائب الرئيس، ومحمد عبيد اليماحي، وحسن طالب المري، وطارق علي الشبيبي، وسعيد عبيد الكعبي وجواهر عبدالعزيز السويدي أعضاء مجلس الإدارة، ووليد الحوسني المدير التنفيذي، وخالد محمد عبدالله مستشار تطوير الأعمال.

واطلع مجلس الإدارة على التحضيرات الخاصة بكأس السوبر الإماراتي، حيث اعتمد إقامة فعاليات ترفيهية وترويجية في محيط ستاد هزاع بن زايد، اعتبارًا من 5 يناير/كانون الثاني المقبل، وتمتد إلى يوم المباراة، بالإضافة إلى الحملة الترويجية التي أطلقتها الرابطة.

كما ستكون الجماهير الحاضرة في الملعب على موعد مع حفل افتتاح يعكس شعار المباراة، وهو “الإمارات ملتقى العالم”، يتخلله أوبريت باللغتين العربية والإنجليزية، من أشعار علي الخوار، وغناء أسماء المنور وحمد العامري.

وتسعى الرابطة لإخراج المباراة في أفضل صورة، بما يواكب قيمة البطولة، لإبراز صورة التسامح والتعايش على أرض دولة الإمارات، التي تحتفل بعيد الاتحاد الخمسين.

يُذكر أن الرابطة أعلنت في وقت سابق عن سحوبات على تذاكر المباراة، للفوز بجوائز مالية بقيمة 100 ألف درهم إماراتي، ستكون من نصيب مشجعين اثنين، بالإضافة إلى جوائز عينية أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى