الرياضية

الكشف عن رد فعل ريال مدريد بشأن شائعات صفقتي مبابي وهالاند

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية رد فعل نادي ريال مدريد على الشائعات التي خرجت بشأن مستقبل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، قبل نهاية عقده بأسابيع قليلة.

ارتبط اسم مبابي على مدار أشهر بالانتقال إلى ريال مدريد، بعدما رفض اللاعب الفرنسي العديد من العروض المقدمة من باريس سان جيرمان للتجديد والاستمرار في “حديقة الأمراء”.

ولكن حدث ضغط من أطراف عديدة لبقاء مبابي كان أهمها من رئيس فرنسا، إيمانويل ماكرون، الذي تحدث مع اللاعب في الفترة السابقة بحسب الصحافة الفرنسية.

بالأمس، تأكد وجود عائلة مبابي في “قطر” من أجل مقابلة رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، وحددوا موعدًا لمناقشة مستقبل اللاعب.

فلورنتينو بيريز

صحيفة “ماركا” تؤكد أن ريال مدريد لا يشعر بالتوتر أو القلق بشأن صفقة، كيليان مبابي، رغم كل الشائعات التي تخرج عبر الصحافة في الساعات الماضية.

يرى ريال مدريد أنه فعل كل شيء من أجل الحصول على صفقة مبابي ومن المستحيل أن يتغير كل شيء بين ليلة وضحاها رغم أنباء طلب عائلة مبابي مبلغ 100 مليون يورو كمكافأة على توقيعه المجاني إذا حدث.

ليس هناك علم داخل نادي ريال مدريد بهذا المبلغ، ولم يتم إبلاغ الملكي بالعروض المقدمة للاعب من أجل التجديد، هناك ثقة وراحة بال لحسم الصفقة بعد نهاية الموسم الحالي عقب فترة طويلة من العمل عليها.

وأكدت الصحيفة أن صفقة مهاجم بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، هي الأخرى مازالت على رادار ريال مدريد رغم كل ما يقُال عن حسم مانشستر سيتي لها، لكن ليس هناك أي قرار نهائي من اللاعب وتؤكد أنه ينتظر تحرك الملكي في أي وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى