الرياضية

الكشف عن طلب موراتا من برشلونة قبل الميركاتو الصيفي

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية عن طلب مهاجم نادي يوفنتوس المعار من أتلتيكو مدريد، ألفارو موراتا، من إدارة برشلونة قبل نهاية الموسم وبداية الميركاتو الصيفي.

وكان موراتا أحد أبرز الأسماء التي سعى برشلونة للتعاقد معها في يناير الماضي، ولكن تمسك يوفنتوس بخدمات المهاجم الإسباني حتى انتهاء فترة إعارته وقبل العودة إلى أتلتيكو مدريد.

لم تتم العملية كذلك لعدم وجود اتفاق بين برشلونة وأتلتيكو مدريد على المقابل المادي، ويود موراتا العودة إلى إسبانيا في الصيف ويرغب في الانتقال إلى برشلونة.

لكن لدى المهاجم بعض الخيارات التي تمكنه من الاستمرار مع يوفنتوس، رغم تعاقد الأخير مع مهاجم فيورنتينا السابق، دوشان فلاهوفيتش، لكن الإسباني مازال أحد اللاعبين المهمين لدى المدرب، ماسيماليانو أليجري.

تشافي

يريد يوفنتوس استمرار موراتا مع الفريق بالموسم المقبل ولكن ما يعرقل التعاقد النهائي مع الإسباني هي مطالب أتلتيكو مدريد المادية وإذا تم التخفيض قد يكون هناك حل.

يأمل النادي الإيطالي في تخفيض سعر موراتا حتى 15 مليون يورو، ولكن إذا لم يكن هناك اتفاق سيعود المهاجم إلى أتلتيكو مدريد رغم عدم دخوله في خطط النادي.

لا يزال أمام موراتا عام آخر في عقده مع أتلتيكو مدريد ويريد الأخير الاستفادة ببيعه في الصيف، لكن اللاعب يرغب في الاستمرار في إسبانيا وبرشلونة أولويته المطلقة وهو مدرك تمامًا لرغبة النادي الكتالوني في ضم، إيرلينج هالاند، لذلك طلب من الإدارة حسم موقفها بشأنه وإذا كان هناك اهتمام أم لا.

في الوقت الحالي، يبقى موراتا على اتصالات قوية مع تشافي مدرب برشلونة لمعرفة مصيره النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى