أخبار عامة

الكشف عن كيبورد لاسلكي ميكانيكي مخصص للألعاب

أعلنت شركة Thermaltake الرائدة في مجالات التبريد، معدات الألعاب وحلول الذواكر عن أحدث إنتاجاتها في مجال الأجهزة الطرفية وهو كيبورد Thermaltake W1 WIRELESS اللاسلكي، والذي يتميز بكونه كيبورد ميكانيكي مخصص للألعاب.

مواصفات ومميزات كيبورد Thermaltake W1 WIRELESS

الكيبورد الجديد يدعم تقنية اتصال 2.4 جيجاهيرتز بالاعتماد على البلوتوث بالطبع، ويتميز بالاستهلاك المنخفض للطاقة كما أنه يدعم التوصيل اللاسلكي مباشرةً في حالة أنك لا تريد استخدامه ككيبورد لاسلكي! يعتمد الكيبورد على سويتشات Cherry MX وأغطية PBT شديدة المقاومة وهذا لتوفير أفضل تجربة من حيث الكتابة أو اللعب.

لوحة المفاتيح الجديدة تدعم الاتصال بأجهزة الكمبيوتر أو اللابتوب كما تدعم أيضًا الاتصال بالهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية، هذا بالإضافة إلى أن أزرار Cherry MX وتحديدًا Cherry MX Blue & Red المستخدمة في هذا الكيبورد تقدم تجربة مرنة وسريعة جدًا مع تقييم الكيبورد بتحمل 50 مليون ضغطة تقريبًا.

يأتي الكيبورد -وكما في الصور- مع راحة لليد إلى جانب أغطية أزرار PBT الرائدة والتي توفر ملمس مميز، هذا إلى جانب وجود مسافات مناسبة بين الأزرار في الكيبورد.

الكيبورد يعمل بالاعتماد على بطاريات 1.5 فولت AA التقليدية كما يأتي مع ريسيفر قوي في الجهة الخلفية من الكيبورد، هذا بالإضافة لوجود أزرار مستقلة للتحكم في الوسائط المتعددة وزر باور مخصص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى