أخبار عامة

الكشف عن لعبة الزومبي Undawn من مطور PUBG

أعلنت شركة Tencent Games، وهي ناشر ومطور عالمي لألعاب الفيديو، مؤخرًا عن لعبة تعاونية جديدة للبقاء على قيد الحياة في مرحلة ما بعد نهاية العالم، والتي أنشأها فريق PUBG Mobile بعنوان Undawn، ومن المتوقع إصدار اللعبة في وقت لاحق من هذا العام للأجهزة المحمولة والحاسب الشخصي.

يقال إن Undawn هي لعبة أكشن ضخمة في عالم مفتوح تدور أحداثها في مشهد خطير لا يرحم مليء بالزومبي، تنقّل عبر أرض قاحلة ما بعد نهاية العالم باعتبارها الأمل الأخير للبشرية، هنا، لن يحتاج اللاعبون فقط إلى تجاوز الموتى الأحياء، ولكن أيضًا تجاوز البشر الآخرين الذين تمكنوا من البقاء على قيد الحياة.

يمكن للاعبين البحث عن الموارد ومقايضتها، وإمدادات الصياغة، وصياغة الأسلحة لحماية أنفسهم، وفي حين أنه يمكن للمرء بالفعل محاولة البقاء على قيد الحياة بمفرده، فإن التكاتف معًا يجعل جبهتك أقوى.

في Undawn، سيتمكن اللاعبون من الاجتماع معًا ليس فقط للبقاء على قيد الحياة، بل للازدهار، وهذا يعني الانخراط مع لاعبين آخرين لتبادل المزيد من الموارد، وبناء ملاجئ فريدة، والتوحد لمحاربة التهديد الذي يمثله الموتى الأحياء.

وفقًا لاقتباس من Rick Li، المنتج التنفيذي في Lightspeed & Quantum Studios ، تحاول Tencent Games إعادة تعريف ألعاب هذا النوع من خلال الجمع بين أنماط اللعب في العالم المفتوح وعناصر آر بي جي، سيشمل العنوان أيضًا أسلوب لعب كل من PvP و PvE، والذي قد يكون مشابهًا لأنماط لعبة Overwatch 2، كذلك يأمل الفريق أن تكون Undawn تجربة جديدة مقارنة بألعاب البقاء التقليدية وتمنح اللاعبين فرصة تجربة جديدة ومثيرة لكل من الهواتف الذكية والكمبيوتر الشخصي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى