الأمنية

الكشف عن ملابسات جريمة نحر عائلة بالكامل شرقي بغداد

كشفت مديرية مكافحة اجرام بغداد، الجمعة، عن ملابسات جريمة قتل عائلة بالكامل في منطقة البلديات شرقي العاصمة، فيما أكدت القاء القبض على الجاني.

وذكرت المديرية في بيان تابعته /الاولى نيوز /انه “بعد ان استخبرت السيطرة المركزية لمديرية مكافحة اجرام بغداد في وقت متأخر من ليلة امس حول حادث مقتل عائلة كاملة مكونة من اثنين من النساء وثلاثة اطفال شرقي العاصمة بغداد، تم على الفور وحسب امر (اللواء الحقوقي مدير مكافحة اجرام بغداد) توجيه مدير مكتب مكافحة اجرام حسينية المعامل شخصيا مع نخبة من ضباط المكتب للانتقال الى محل الحادث لكشف ملابسات الجريمة”.

وأضاف البيان: “وفعلا تم انتقال القوة واجراء الكشوفات اللازمة ورفع الجثث الى الطب العدلي واثناء ذالك تولدت شكوك لدى مفارز المديرية حول رب الاسرة والد المجنى عليهم فتم استصحابه برفقتهم الى المكتب ، وبعد اخذ الموافقات القضائية الاصولية تم توقيفه وفق احكام المادة (٤٠٦) من قانون العقوبات والمباشرة بإجراء التحقيق”.

وتابع: “ولدى التعمق مع المتهم بمهنية وعرض صور المجنى عليهم اولاده انهار نفسيا واعترف بقيامه بقتل زوجته واولاده الاطفال الثلاثة ووالدته باستخدام آلة حادة لكونه يعاني من اضطرابات نفسية، فضلا عن انه يتعاطى نوع من العلاجات الطبية للامراض العصبية والنفسية حسب اقواله التي تم تدوينها”، مؤكداً انه “سيتم اتخاذ جميع الاجراءت القانونية بحقه لينال جزاءه العادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى