الرياضية

الكشف عن موقف ليفربول من بيع محمد صلاح لمنافس إنجليزي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية موقف نادي ليفربول من إمكانية بيع النجم المصري محمد صلاح، لصالح منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب صاحب الـ29 عامًا مع ليفربول، في صيف 2023.

ولا يوجد أي اتفاق حتى الآن بين مسؤولي ليفربول ومحمد صلاح فيما يتعلق بالتجديد، بسبب الاختلاف حول قيمة الراتب المالي.

وأكد يورجن كلوب، في تصريحات يوم الجمعة الماضي، أن ليفربول بذل كل ما في وسعه من أجل تجديد عقد محمد صلاح، مشيرًا إلى أن الكرة في ملعب اللاعب الآن.

وأوضح فابريزيو رومانو، قبل يومين، أن محمد صلاح ووكيل أعماله رامي عباس رفضا العرض الأخير من ليفربول لتجديد العقد، بسبب العامل المادي.

وتسبب ذلك الأمر في انتشار التكهنات حول مستقبل محمد صلاح في الأنفيلد وإمكانية رحيله، مع العلم أن رومانو أشار كذلك إلى رغبة المصري في البقاء في الدوري الإنجليزي.

وذكرت صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنجليزية، أن مانشستر سيتي وتشيلسي هما الفريقان الإنجليزيان الوحيدان القادران على جذب محمد صلاح، بعيدًا عن ليفربول إذا رغب في البقاء في إنجلترا.

ومع ذلك، فإن فرصهم في التعاقد مع محمد صلاح – على الأقل هذا الصيف – قد تأثرت، بعدما ذكرت تقارير أن ليفربول لن يبيع أبدًا نجمهم لمنافس في البريميرليج.

وأفادت “ذا أثلتيك” الإنجليزية، أن ليفربول قد يضطر إلى بيع محمد صلاح نهاية الموسم الحالي، حال رفضه التوقيع على عقد جديد، خشية رحيله مجانًا في صيف 2023.

ولكن إذا حدث ذلك، فلن ينضم إلى أحد منافسي ليفربول المباشرين في الدوري الإنجليزي، حيث لن توافق إدارة الريدز على تلك الخطوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى