تكنلوجيا

الكشف عن مُميزات وسعر ساعةApple Watch Pro الذكية(صور)

تستعد شركة Apple لإطلاق إصدار ساعة ذكية جديدة تتميز بمواصفات أعلى وتصميم أكثر مُقاومة من الإصدارات المتوفرة حاليًا في الأسواق العالمية.

في إطار هذا السياق، كشف تقرير جديد أن شركة Apple تُخطط لإطلاق ساعة Apple Watch Pro الجديدة بتصميم مُميز وأكثر مُقاومة، وسعر أغلى من الساعات الذكية السابقة الذي يبدأ من 900 دولار.

images 365

وأكد التقرير الذي تم نشره عبر وكالة بلومبرج “Bloomberg” أن ساعة آبل الذكية “Watch Pro” التالية ستحتوي على تصميم من التيتانيوم، بالإضافة إلى شاشة أكبر من السلسلة 7 الحالية بـ 45 ملم في حجم الشاشة ومقاس 1.9 بوصة

images 363

أهم مميزات ساعة Apple Watch Pro

أوضح التقرير، أنه تم تعيين شاشة مميزة لساعة “Apple Watch Pro” لدعم مقاومة أعلى للماء أو الصدمات، وستدعم هذه الساعة الذكية أيضًا عدة أنماط رياضية مثل السباحة وغيرها من الرياضات الأخرى، بالإضافة إلى دعم هذه الساعة الذكية، ببطارية أكبر ومستشعرات جديدة لمراقبة صحة المستخدم بشكل أكثر احترافية.

images 360

سعر ساعة Apple Watch Pro

أشار التقرير إلى أن آبل ستُطلق ساعتها الذكية الجديدة “Apple Watch Pro” بسعر يبدأ من 900 دولار إلى 999 دولارًا، ومن المُتوقع أيضًا أن يكون هذا الإصدار أعلى الإصدارات التي تُوفرها الشركة في الأسواق حتى هذه اللحظة.

rugged spigen apple watch

ولم يحدد التقرير أي تفاصيل أخرى التي تخص موعد أو مكان إطلاق هذه الساعة الذكية الجديدة، في انتظار الكشف عن ذلك من طرف الشركة الرسمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى