السياسية

الكعبي يدعو القيادات الأمنية لوقفة جادة لمنع تكرار استهداف مدينة الصدر وأسواقها الشعبية

استنكر النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي ، الاعتداء الإرهابي الذي استهدف المدنيين الأبرياء في سوق ” الوحيلات ” بمدينة الصدر ، مما اسفر عن وقوع عدد من الشهداء والجرحى .
وقال الكعبي في بيان تلقت /(الاولى نيوز) نسخة منه انه ، ” بالوقت الذي ندين فيه هذه الأفعال الإرهابية الدموية ، علينا كذلك الحذر والانتباه الى المخططات التي بدأت العصابات الإرهابية بتنفيذها مؤخراً من حيث توقيت الهجمات واستغلالهم الاوقات والاماكن التي يتواجد فيها اكبر عدد من الابرياء من النساء والاطفال والشيوخ لكي تكون حجم الآلآم اكبر واعمق” لعن الله من يقف وراء ذلك ولعن الله الفاسدين” .
وتابع ان “الاستهداف المتكرر لمدينة الصدر الكريمة وبعض المناطق الأخرى من بغداد من قبل عصابات الجهل والظلال هو برهان واضح على عجز هذه العصابات ، و دليل على كفرها ودمويتها ، وبذات الوقت نستغرب من عدم تأمينها امنيا ، والسماح بتكرار هذه الهجمات “

وخاطب النائب الاول لرئيس المجلس متساءلا القيادات الأمنية العليا : ألا تستحق مدينة الصدر ، مدينة التضحيات والإباء والبطولة والنخوة والشهامة لوقفة جادة لمنع تكرار استهداف ابريائها وأسواقها الشعبية !!؟
وجدد الكعبي ، تحذيراته لقيادات الأجهزة الامنية والاستخبارية من مغبة استغلال المرحلة التي يمر بها البلد من قبل المجاميع الإرهابية وأيضا المنفذين للأجندات التي لا تريد للعراق الاستقرار والخير ، عبر تكثيف هجماتهم واختيار مناطق حساسة تؤجج الرأي العام واثارة الفتن لا سامح الله .
وأعرب الكعبي عن خالص تعازيه لذوي الشهداء ، سائلا المولى العلي القدير ان يتغمد شهداء العراق بواسع رحمته ، ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى