المحلية

الكهرباء ترسل جميع كشوفات قراء المقايسس الى الامانه العامة

أعلنت وزارة الكهرباء، اليوم الاثنين، إنجاز وإرسال جميع الكشوفات المتعلقة بقراء المقاييس إلى الأمانة العامة لمجلس الوزراء.


وذكرت الوزارة في بيان تلقته(الاولى نيوز)، أنه “لطالما احتضنت وزارة الكهرباء ابناءها عبر ضمان حقوقهم، وكانت ولا تزال ملاذاً آمناً لمنتسبيها في خدمة قضاياهم وجعلها من أولوياتها انطلاقاً من موقع المسؤولية والأمانة”.


وأضافت، أن “الوزارة تسعى بكل ما أوتيت من جهد في تبني قضية ابنائها من قراء المقاييس، وتتم متابعتها بأعلى المستويات سواء مع الأمانة العامة لمجلس الوزراء، أو وزارة المالية لحسم هذا الملف المهم، وتحويلهم الى عقود وفق القرار 315 اسوةً بأقرانهم”.


وتابعت أنه “بناءً على طلب وزارة المالية، فقد تم إرسال كافة الكشوفات والقوائم المطلوبة من قبلها، وكُلِف مدير عام الدائرة الإدارية والمالية بشكل رسمي لإنجاز هذه المهمة، عبر الانتهاء منها وارسالها الى الدائرة القانونية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، ولا تزال المتابعات متواصلة”.


وذكرت أن “شريحة قراء المقاييس هم أبناء هذه الوزارة ودعامة مهمة في بنائها وتطويرها للمرحلة القادمة، ولن ندخر وسعاً في كسب حقهم بالتحوّل الى عقود، لنزف لكم البشرى في المستقبل القريب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى