المحلية

الكهرباء تكشف موعد صرف رواتب موظفي العقود والأجور

كشفت وزارة الكهرباء، الأربعاء، عن موعد صرف رواتب الأجور والعقود في الوزارة، فيما أكدت استحصال قرار من مجلس الوزراء بتحويل جميع الأجور والعقود من الموازنة الاستثمارية إلى التشغيلية.

وقال المتحدث باسم الوزارة، أحمد موسى العبادي، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية، إنه “من المقرر أن تدفع رواتب موظفي العقود والاجور اليوم لكن أجلت ليوم غد”، لافتا الى أن “جلسة مجلس الوزراء جاءت متناغمة مع مقترحات وزارة الكهرباء بما يخص كل الجباية المركزية التي تطلبها وزارة الكهرباء لباقي الوزارات البالغة تسعمائة وعشرة مليارات”.


وأضاف العبادي، أن “تلك الأموال سترسل غدا الخميس الى وزارة المالية وسيكون قرار مجلس الوزراء ملزماً بتلك التخصيصات لدفعها كمستحقات لأجور وعقود وزارة الكهرباء”.

B987163F A9CE 4D7F B22B A1CC43D074AE


وأشار، الى أن “الوزارة لديها مقترح أن تدفع أجور وعقود الكهرباء من أموال الجباية المركزية في وزارة المالية والعائدة لوزارة الكهرباء”،

لافتاً إلى ان “الوزارة استحصلت القرار من مجلس الوزراء بتحويل جميع الأجور والعقود الذين كانوا معينين على الموازنة الاستثمارية بتحويلهم الى التشغيلية وبالتالي ستؤمن تلك المستحقات من أموال الجباية المركزية وستؤمن الرواتب تباعا بشكل دائم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى