منوعات

الكورونا يثير الجدل بشأن مصير رامز جلال

ramez 2 2

رغم الكثير من الأعمال التي توقّفت بسبب انتشار فيروس كورونا، خاصة البرامج التي تنتمي لنوعية برامج المقالب التي تُصوّر في بعض الدول الأوروبية، بدايةً من هاني رمزي الذي اعتاد تقديم برنامجه الخاص كل موسم رمضاني خلال السنوات الماضية لينافس به رامز جلال، لكنه لم ينجح هذه المرة في الحفاظ على مكانه في خريطة برامج المقالب، حيث توقّف برنامجه بعد قرار حظر الطيران الجوي؛ فهل سيلحق به رامز جلال الذي يحتلّ الصدارة في هذه النوعية من البرامج؟


حيلة رامز 

رغم أنه أنهى تصوير حلقات برنامجه التلفزيوني الخاص بموسم رمضان 2020، هناك الكثير من الشائعات التي لاحقت رامز جلال عن إمكانية تأجيل التصوير وخروجه من رمضان 2020 للمرة الأولى بعد ثمانية مواسم من برنامجه الخاص بمقالب النجوم.
ولكن نفى مصدر نواعم كل ما يتردد عن هذا الأمر، مؤكداً أن التصوير تم بالفعل، وكل ما حدث هو تغيير موقع التصوير لا أكثر؛ فالبرنامج الجديد صُوّر في دبي بدلاً من الفيلبين ولم يؤجّل  كما ردد البعض.
وأضاف المصدر أن محطة الـأم بي سي ستبدأ عرض البرومو الخاص بالبرنامج بداية الشهر المقبل استعداداً لعرضه في الموسم الرمضاني الجديد.


حيرة رامز

على صعيد آخر، ما زال فريق عمل البرنامج في حيرة أمام اختيار الاسم النهائي له، حيث هناك أكثر من اسم ما بين “رامز مجنون رسمي” و”بركان رامز”.
إلى ذلك، نفى مصدر نواعم أن يكون البرنامج له علاقة بفيروس كورونا، حيث ردد البعض أن الفكرة غُيّرت بعد انتشار الفيروس على أن يدور المقلب حول وجود شخص مصاب بالكورونا مع الضيف، وهذا ما يجعله في حالة رعب خوفاً من نقل العدوى إليه.

متابعة : الأولى نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى