slideالسياسية

اللبان يكشف عن اطلاق سراح تاجر مخدرات اعتقل قبل ايام في محافظة النجف بمساعدة بعض المسؤولين

الاولى نيوز / بغداد

كشف عضو اللجنة القانونية البرلمانية النائب عن محافظة النجف صادق اللبان عن أن بعض المسؤولين في إحدى الحكومات المحلية المجاورة لمحافظة النجف وفي الأجهزة الأمنية تدخلوا لإطلاق سراح احد تجار المخدرات اعتقل قبل أيام في النجف.

ودعا اللبان في تصريح لوكالة (الاولى نيوز) ” وزارة الداخلية والجهات المسؤولة لإبعاد العناصر الفاسدة من الأجهزة الأمنية ، محذرا في الوقت ذاته المسؤولين من محاولة التدخل في ملف المخدرات”.

واضح اللبان ” أن اختراق الأجهزة الأمنية من قبل بعض الجماعات المرتبطة بشبكات المخدرات يمثل تحديا كبيرا من شأنه أن يعرض المجتمع العراقي إلى إخطار عديدة.

ودعا اللبان المسؤولين الى عدم ممارسة الضغوط على الجهات المعنية ، اعتقادا منها بسلامة موقف المتهم او عدم سلامة الاجراءات التي تتخذها الجهة الحكومية او القضائية ، لافتا الى ان تفشي المخدرات والمتاجرة بها دليل خطير على تراخي الاجهزة المعنية في التصدي لواجباتهم او مؤشر فساد يمارسه البعض في انقاذ بعض المجرمين ، مثنيا على دور جهاز الامن الوطني في محافظة النجف الاشرف على جهوده الرائعة والمميزة في كشف كل ما من شأنه ان يسئ الى المحافظة او يهدد امنها وسلامة ابنائها “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى