السياسية

اللجنة المكلفة بحل مشكلة شط آل إبراهيم بذي قار تعقد اجتماعاً تنفيذاً لتوجيهات الصدر

عقدت اللجنة المكلفة بحل مشكلة شط آل إبراهيم بذي قار، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً تنفيذاً لتوجيهات زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.


وذكر بيان للجنة تلقته(الاولى نيوز)، أن “اللجنة المكلفة من قبل مقتدى الصدر بحل مشكلة شط آل إبراهيم في محافظة ذي قار، عقدت اليوم الثلاثاء 17 آيار 2022 اجتماعًا مهمًا في مقر الهيئة السياسية للتيار الصدري وسط العاصمة بغداد”.


وأضاف البيان، أن “الاجتماع حضره رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري “أحمد المطيري” ورئيس الكتلة الصدرية “حسن العذاري” والأمين العام لمجلس الوزراء “حميد الغزي” ومسؤول ملف النزاهة في الهيئة السياسية “جواد الشهيلي” والملاك المتقدم في وزارة الموارد المائية”. 


وأشار إلى أنه “جرى خلال اللقاء التباحث حول الأسباب التي أدت إلى ظهور المشكلة في شط آل إبراهيم في قضاء سيد دخيل بمحافظة ذي قار، واستعراض جملة من الحلول المقترحة والتأكيد على المباشرة بها خلال الأيام المقبلة من أجل حل مشكلة شط آل إبراهيم وبشكل حاسم ونهائي”. 


وشدد البيان، على أهمية أن تكون الإجراءات المقبلة لحل هذه المشكلة وفق توقيتات زمنية محددة وتدابير سريعة وعاجلة، والإشارة إلى أن التحقيق في ملف الفساد قد أسفر في وقت ماضٍ عن استقدام وزير الموارد المائية السابق وفتح الملف في القضاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى