الأمنية

اللواء رسول: مقتل 6 من عناصر داعش بضربتين جويتين شرقي بحيرة حمرين

أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء قوات خاصة يحيى رسول، اليوم الخميس، عن قتل 6 إرهابيين شرقي بحيرة حمرين.

وقال رسول في بيان تلقته (الاولى نيوز ): “تأكيداً لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة، في أخذ الثأر من العصابات الإرهابية المنهزمة في محافظتي كركوك وديالى، كثفت قطعاتنا الأمنية من جهودها الاستخبارية والميدانية في ملاحقة ومتابعة العناصر الإرهابية”، مبينا، أنه “في عملية نوعية استندت إلى معلومات دقيقة من الأبطال في مديرية الاستخبارات العسكرية بالتنسيق مع خلية الاستهداف التابعة لقيادة العمليات المشتركة، تم رصد وكرين للإرهابيين شرقي بحيرة حمرين ضمن قاطع قيادة عمليات ديالى”.

وأضاف، أن “صقور الجو دكوا هذين الوكرين المهمين وحولوهما إلى ركام”، مشيرا إلى أن “قوة من قيادة عمليات ديالى خرجت إلى المكان المستهدف وعثرت على خمس جثث، كما جرى قتل إرهابي آخر”.

وتابع، أن “القوات الأمنية مازالت مستمرة في عمليات البحث والتفتيش في المكان ذاته”، لافتا إلى أن “العمل الاستخباري الذي يترجم إلى فعل أمني على الأرض كانت له نتائج إيجابية عالية المستوى في القصاص العادل من الزمر الإرهابية التي ذاقت الويل على يد الأبطال في قواتنا الأمنية التي زلزلت الأرض تحت أقدام الإرهاب أينما يكون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى