الأمنية

اللواء علي الازيرجاوي يباشر مهامه رسمياً بمنصب مدير استخبارات ديالى

افاد مصدر أمني من محافظة ديالى، اليوم السبت، بأن اللواء علي ال خوام الازيرجاوي، باشرت مهامه رسميا بمنصب مدير استخبارات ومكافحة إرهاب المحافظة.
وقال المصدر في حديث تابعته (الاولى نيوز)، إن “اللواء علي ال خوام الازيرجاوي باشر مهامه رسميا بمنصب مدير استخبارات ومكافحة إرهاب محافظة ديالى.

وكان عضو لجنة الأمن والدفاع في البرلمان، النائب عبد الخالق العزاوي، قال أمس الجمعة، إن الفريق احمد ابو رغيف يدير استخبارات محافظة ديالى بالوكالة.
وقال العزاوي، في حديث اطلعت عليه (الاولى نيوز)، إن “قرار تبوء اللواء علي الازيرجاوي منصب استخبارات ومكافحة الارهاب في ديالى تم الغائه، والان تدار المديرية من قبل الفريق احمد ابو رغيف بالوكالة لحين اختيار شخصية اخرى لادارة المديرية بالاصالة”.
وأضاف أن “مدير استخبارات ديالى العميد علي السوداني السابق محتجز حاليا في مديرية استخبارات بالعاصمة بغداد على خلفية الاحداث الاخيرة في ديالى”.
وكان مدير استخبارات ديالى العميد علي السوداني، قد جرى اعفائه قبل ايام من منصبه وتحويل المهمة الى اللواء علي الازيرجاوي، على خلفية التطورات الأمنية التي شهدتها المحافظة، والتي تمثلت بهجمات متفرقة لعناصر تنظيم داعش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى