slideالسياسية

المالكي من ذي قار : حكومة الاغلبية القادمة ستقود ثورة الإعمار والقضاء على البطالة

الاولى نيوز / بغداد

أكد رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي ان حكومة الاغلبية السياسية القادمة ستقود ثورة الإعمار والبناء والقضاء على ظاهرة البطالة .

وقال المالكي في كلمة القاها خلال حفل اعلان قائمة ائتلاف دولة القانون في محافظة ذي قار وسط حضور جماهيري حاشد : نحن اليوم نقف على اعتاب مرحلة جديدة تكون من سماتها تقديم الخدمات وتوفر فرص العمل للشباب العاطلين.

وأضاف” ان ائتلاف دولة القانون نجح خلال السنوات الماضية من تحقيق الكثير من التقدم في مجال رفع مستوى الخدمات ودعم قطاعات التعليم والصناعة والزراعة لكنها توقفت ، واليوم نسعى لاعادة كل تلك المبادرات الخدمية عبر اغلبية برلمانية قادرة على تشكيل حكومة قوية منسجمة قادرة على النهوض ببرنامجها”.

واشار رئيس ائتلاف دولة القانون الى ان ابناء ذي قار وبقية ابناء الشعب العراقي نجحوا في افشال كل مخططات الأعداء الرامية لتقسيم البلاد وتدميره، موضحا ان الشعب العراقي بصموده وتضامنه تمكن من احباط كل المشاريع المعادية التي تهدف الى إسقاط العملية السياسية وتجربة العراق الديمقراطية .

وجدد الدعوة الى المشاركة الفاعلة في الانتخابات واختيار الاكفاء والقادر على تحمل المسؤولية ، متابعا بقوله : ان بلدنا يعاني من تحديات اقتصادية وخدمية كثيرة وعلينا التكاتف والتأزر لتجاوزها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى