الرياضية

المدرب عادل نعمة : الجمهور سبب استقالتي من تدريب الطلبة

الاولى نيوز / بغداد

اكد مدرب نادي الطلبة لكرة القدم المستقيل عادل نعمة ان الجمهور كان سببا رئيسا وراء قراره النهائي بالاستقالة من مهمته التدريبية مع النادي مؤكدا ان ماحدث في مباراتي الجولتين الاخيريتين مع النفط والتي خسرها 1-2 ومع القوة الجوية يوم امس وخسرها 0-4 لم يحدث مع أي مدرب في تاريخ الطلبة .

وقال نعمة في حديث لمراسل وكالة ” الاولى نيوز ” انه لم يكن يتصور ان يقوم عدد من مشجعي الفريق بمنع اللاعبين من الدخول الى الملعب الذي احتضن مباراتينا في الجولتين الاخيريتين في الدوري الممتاز بل ان الامر تعدى ذلك عندما جلسوا خلف مرمى الفريق في مباراة امس امام القوة الجوية وهم يوجهون انواع السباب والشتائم للحارس واللاعبين البدلاء حتى ان من كان ياتي منهم لاجراء التغيير كان ياتي وهو محطم نفسيا ولايستطيع ان يقدم الاداء المطلوب .

واشارنعمه الى انه كان يعلم جيدا ان هنالك عدم رضا من الجمهور على عمل الادارة من جراء النتائج المتواضعة التي حققها في منافسات الدوري وعدم احرازهم لاي لقب منذ اكثر من 15 عاما وان قبوله المهمة كونه من ابناء النادي سيكون سببا في دعم الفريق واللاعبين لكنه فوجيء بتصرف الجمهور بهذه الطريقة التي لم تحدث مع أي مدرب في تاريخ الطلبة .

وختم نعمه الذي اشرف على تدريب نادي نفط الوسط في بداية هذا الموسم وخسر ثلاث مباريات متتالية مع الطلبة من دون تحقيق أي فوز حديثة بالتاكيد ان استقالته نهائية وان لاعودة لفريق الطلبة .

وكانت ادارة الطلبة رفضت استقالة المدرب عادل نعمه فيما اوكلت مهمة تدريب الفريق لمساعده صادق سعدون والمساعد الاخر فارس جهاد وغيرت مدرب الحراس حامد كاظم واستعانت بالمدرب هشام علي الذي سبق ان تولى المهمة لموسمين قبل ان يترك النادي في العام الماضي./

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى