المحلية

المرور العامة تعلن الطرق المقطوعة في بغداد وموعد إعادة افتتاحها

اعلنت مديرية المرور العامة الطرق المغلقة خلال الزيارة الأربعينية في العاصمة بغداد فيما بينت موعد إعادة افتتاحها.

وقال مدير العلاقات والإعلام في مديرية المرور العميد زياد القيسي في تصريح للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز) ، اليوم الاثنين ، أنه” حالياً تمَّ قطع الطريق المؤدي من سيطرة الحسينية باتجاه العشب مروراً بتقاطع الشعب سوق شلال باتجاه جسر الشعب القريب من منطقة صليخ، عبور يسار على طريق المرور السريع القناة “، مبيناً، أن هذا القطع يصل الى الممر الأيمن الى منطقة بغداد الجديدة صعوداً على الجسر العنكبوتي المؤدي الى منطقة الدورة وبالتالي الى نزلة جسر بغداد الرابطة منطقة الدورة بسيطرة الاقواس وبالسيطرة 75 ذهاباً الى منطقة المحمودية”.

واضاف أن”القطوعات شملت ايضاً الشوارع من سيطرة أم الطبول باتجاه منطقة البياع باتجاه تقاطع الدورة جسر بغداد الى المحمودية إذ تم قطعه وتخصيص الممر الأيمن  للزائرين “.

وتابع القيسي، أن ” الطريق من تقاطع البياع باتجاه حي العامل باتجاه منطقة الشباب نزولاً على منطقة شهداء السيدية  شملت ايضا قطع الجانب الأيمن وتخصيصة للزوار”، مشيراً الى أن   بقية الممرات التي لم تشمل بالقطع وأصبحت ذهاباً واياباً للمركبات “.

واكد القيسي خلال اللقاء، أن” جسر محمد القاسم غير مشمول بعملية القطع “،مبيناً، أن الكثافات المرورية بالمناطق الأخرى تحت السيطرة “.

واوضح مدير عام العلاقات والإعلام، أن” الكثافة المرورية للزيارة يوما الاثنين والثلاثاء فقط وانه ابتداءً من يوم الخميس سيتم فتح الطرق التي عبرها الزائرون في بغداد “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى