المحلية

المرور تعتزم افتتاح مواقع جديدة للفحص الإلكتروني “الهزة” في المحافظات

أكدت مديرية المرور العامة، اليوم الاثنين، عزمها على افتتاح مواقع لفحص متانة المركبات في مديريات المحافظات، فيما أشارت إلى افتتاح موقع فحص الغزالية خلال اليومين المقبلين. 

وقال مدير علاقات واعلام المديرية العميد زياد محارب القيسي، للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز)، إن “المديرية باشرت بافتتاح ثلاثة مواقع لفحص متانة وامان المركبات (الهزة) في الحسينية والتاجيات فضلا عن موقع رقم (9) في الشعب”.

وأوضح، أنه “خلال اليومين المقبلين، سيتم افتتاح موقع الغزالية، بالاضافة الى فتح موقع اخر بالايام المقبلة وبالتالي سيكون مجموع مواقع الفحص الكلية 5 مواقع في محافظة بغداد”.

وأشار إلى أن “مديرية المرور تعتزم افتتاح مواقع للفحص الالكتروني بمديريات المحافظات”، لافتا الى أن “موقع الانبار افتتح وتمت المباشرة به منذ 20 يوماً، وكذلك تم افتتاح موقع في بابل وهناك مساع لافتتاح موقع في البصرة”.

وأكد القيسي، أن “رسوم الفحص 30 الف دينار، وفي حال وجود عطل بالمركبة يتم ابلاغ السائق لاصلاحه، وبعد اصلاح العطل يعود الى الفحص للمرة الثانية”، منوها بأن “الرسوم تدفع لمرة واحدة فقط ولا يترتب على فحص المركبة للمرة الثانية اي رسوم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى