السياسية

المستشار مشرق عباس: خلية سيدة الخضراء تدار من بيت سياسي كبير

صرح مستشار رئيس الوزراء للشؤون السياسية مشرق عباس ان (خلية سيدة الخضراء) تدار من بيت سياسي كبير وله نفوذ.

واضاف مشرق عباس، في برنامج الحسم مع الزميل هارون رشيد وتابعته (الأولى نيوز)، ان الحكومة ليس اي علاقة بخلية سيدة الخضراء، أو اي جيوش الكترونيه وهذا الأسلوب ابعد مايكون عنا وان بعض الأطراف حاولت خلال فترات ماضية أن تلصق بعض الاتهامات هنا وهناك بمكتب رئيس الوزراء ولكن الحمدلله القضاء العراقي هو الذي كشف هذه الخلية والقانون سيأخد مجراه معهم.

وقال مشرق عباس، أن هذه الخلية شكلت من مسؤولين سياسين كبار كان يفترض أنهم يتحملون مسؤولية وفي فترة من الفترات كانوا بمستوى عال من المسؤولية وسلطة القرار مؤثرة لديهم في كل العراق ومع هذا يلجأون إلى مثل هذه الأ لاعيب.

وتابع عباس، ان جهات سياسية حاولت بشكل أو بآخر أن يلصقو التهم إلى مكتب رئيس الوزراء وبين أنها قريبه من خلال الرصد الفني داخل المنطقة الخضراء

واكد عباس، التحقيق بين للرأي العام أن هذه الخلية تبث من بيت سياسي كبير جداً كان يشغل منصب سيادي في البلد وكان ينوي استخدام هذا الموضوع هو وفريقه في الانتخابات بشكل تسقيط وكل بثهم كان يبدو يحمل بعد ما يدعم الحكومة.

وأوضح مشرق عباس، بخصوص قيام الخلية بتضليل الرأي العام ومحاولتها استثمار مصداقية الحكومة لحصد المتابعين وإثارة الرأي العام وخلق الاضطراب بين السلطات.

واضاف مشرق عباس ، أن القضاء العراقي كان لهم بالمرصاد وهناك اعترافات وأدلة مشهودة ومثبتة حاسبات وتفاصيل وننتظر القضاء العراقي البت في هذه القضية.

كما قال مشرق عباس ، ان بعض الأطراف لا أتحدث بأسماء لديها أذرع إعلامية مريضه تفتقر إلى روح الوطنية في التعامل مع الأحداث.

ووجه مشرق عباس رسالة للجهات السياسية: أن من يحترم وطنه لايمكن أن يخوض معارك على صفحات التواصل الاجتماعي حيث وضح أن لدينا مجتمع سياسي وإعلامي يعيش في دائرة الأخبار الكاذبة من السوشيل ميديا، وان الرأي العام العراقي أثبت غير ذلك وهذا ما أكدته مظاهرات تشرين ونصيحتي اهم ان يتركوا كروبات الواتس اب فالعالم ليس كروب واتس اب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى