الأمنية

المشتركة: الاستعدادات الأمنية مستمرة لإنجاح خليجي 25 في البصرة

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الخميس، استمرار الاستعدادات الأمنية لإنجاح بطولة خليجي 25 في البصرة.

وقالت القيادة في بيان تلقته (الاولى نيوز )، إن “نائب قائد العمليات المشتركة الفريق قيس المحمداوي شارك في الاجتماع الذي عقدته اللجنة العليا المشرفة على بطولة كأس الخليج 25، برئاسة وزير الشباب والرياضة وحضور الجهات المختصة من مختلف المؤسسات الحكومية والساندة”.

وأضاف البيان، أن “المجتمعين ناقشوا العديد من المواضيع التي من شأنها إنجاح هذه البطولة المؤمل إقامتها في محافظة البصرة الفيحاء”.

وتابع البيان أن “الاجتماع تخللته مداخلات للنائب قائد العمليات المشتركة التي أكد فيها على أن الإجراءات مستمرة من قبل القطعات الامنية لإيصال الرسالة التي يستحقها العراق وشعبه الكريم بشكل عام ومحافظة البصرة واهلها الكرام بشكل خاص”.

وأشار الفريق المحمداوي الى أن “تاريخ وإمكانات العراق تحتم علينا جميعا السعي الحثيث ونكران الذات لانجاح البطولة وتوفير الأجواء الآمنة والمناسبة لهذا العرس الرياضي الكبير”، مبيناً أن “هناك اسنادا واضحا وكبيرا وتفهما وتنسيقا عالي المستوى من قبل محافظ البصرة اسعد العيداني والقوات الأمنية المكلفة بهذا الواجب الذي تشارك فيه وزارتا الدفاع والداخلية والاجهزة الأمنية الأخرى، وبتنسيق متواصل مع قيادة عمليات البصرة”.

وواصل البيان بأن “الاجتماع تخلله ايضا طرح مجموعة من الرؤى والمقترحات، فضلا عن اخر الاستعدادات لإنجاح هذه البطولة التي سيشارك فيها الأشقاء العرب ومحبو هذه اللعبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى