الرياضية

المصرية بسنت حميدة توضح حقيقة انسحابها من بطولة العالم

أوضحت العداءة المصرية بسنت حميدة، حقيقة انسحابها من بطولة العالم المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت بسنت قد نجحت في حصد ميداليتين ذهبيتين في سباق 100 م و200 م، وحققت رقمًا قياسيًا جديدًا في دورة ألعاب البحر المتوسط المنقضية.

وكتبت بسنت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “للتوضيح عن الأخبار المتداولة الخاطئة بقرار انسحابي من بطولة العالم المقامه في أمريكا الآن”.

وتابعت: “كل الناس عارفة إني اعتذرت عن بطوله إفريقيا إللي كان موعدها قبل دوره ألعاب البحر المتوسط بأسبوعين فقط!!! وهي مده غير كافيه تمامًا للعلاج بسبب الإصابة، ولكني قررت المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط بوهران علي مسؤوليتي الشخصية برغم الإصابة”.

وأضافت: “كنت متواجده في مقر اللجنة الطبية المصرية بالجزائر يوميا صباحًا ومساءً للعلاج طول فترة الإقامة لمدة أسبوع قبل المنافسة، ويمكنهم التأكيد على كلامي، وعلشان أقدر ألعب كنت باخد جميع المسكنات الممكنة من حقن مسكنة وبرشام وبنج رش وكل ما يخطر في بالكم علشان محسش بالألم، وأنا دلوقتي في مرحلة العلاج الصحيح والتاهيل الجيد للتمكن خوض المشاركات الدولية القادمة”.

وواصلت: “مكنتش أحب أبدا إني أتكلم في الموضوع ده، وكنت أحب إني أظهر الجانب الجيد فقط، ولكن كمية الأخبار الخاطئة والتعليقات السلبية غير اللائقه تطلبت مني ذلك”.

واختتمت: “شكرا لمساندتكم الدائمة وأراكم قريبا في انتصارات دولية قادمة وأرقام قياسية جديدة تحت علم مصرنا الحبيبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى