المحلية

المعارض العراقية توفر عربات مجانية للمعوقين وكبار السن لنقلهم داخل معرض الكتاب

أعلنت وزارة التجارة، الاحد، عن قيام الشركة العامة للمعارض والخدمات العراقية في الوزارة، بمادرة انسانيه من خلال توفير عربات مجانية لنقل المعوقين وكبار السن داخل معرض العراق الدولي للكتاب.


وقال مدير عام شركة المعارض، سرمد طه سعيد، في بيان اطلعت (الاولى نيوز) على نسخة منه، إن “الشركة تعمل جاهدة لانجاح فعاليات معرض العراق الدولي للكتاب والذي تنظمه مؤسسة المدى للاعلام والثقافة والفنون وللمدة من ٩ الى ١٩/ ١٢ / ٢٠٢٠من خلال توفير المستلزمات الضرورية وتهيئة وسائل الراحة الى زوار المعرض وكبار السن والحالات الانسانيه الخاصة”.
وأضاف سعيد، ان “المعرض اقيم وسط اجواء احترازية ووقائية للحد من انتشار فيروس كورونا وحسب توجيهات خليه الازمة ووزارة الصحة العراقية التي اعلنت في وقت سابق عن موافقتها باقامة المعارض خارج وداخل بغداد بشرط تطبيق الاجراءات الوقائية”.
وبين، ان “المعرض يعد خطوة مهمة للترفيه عن العوائل العراقية التي وجدت المعرض متنفساً لها بعد انقطاع اقامة المعارض خلال الفترة السابقة بسبب وباء كورونا”، لافتاً الى ان “شركة المعارض العراقية ستمضي قدماً في دعم اقامة المعارض التخصصية في جميع المحافظات العراقية وتقديم التسهيلات للشركات المشاركة في تلك المعارض من اجل النهوض بواقع السوق العراقي وتنشيط الحركة التجارية في البلاد والسعي الى ادخال العملة الصعبة والقضاء على الازمة الماليه”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى